Track #Hashtag Analytics Across Twitter Instagram Tumblr With Tag Sleuth Try Now!

يرجى إدخال لفظ، أو هاش تاج أو استفسار:كيف يمكن البحث على تغريدة >

الأسئلة شائعة التكرار

لماذا تعرض نتائج البحث التغريدات من فترة زمنية قريبة فقط؟

لا يتيح Tweet Archivist الاتصال بالسجلات التاريخية لكل التغريدات التي تم تغريدها على الإطلاق. وبدلا من ذلك فإن Tweet Archivist يستخدم خدمات لحظية يقدمها موقع تويتر للبحث عن التغريدات. وتسمح هذه الخدمات بالوصول إلي آخر 2000 تغريدة فقط أو آخر أسبوع واحد من التغريدات، أيهما كان أولاً. وفور أن تبدأ في مراقبة اللفظ أو المصطلح مع Tweet Archivist، فإنك ستكون متأكدًا من عدم فقدانك لأي تغريدة تحركت للأمام.

ما معدل تكرار تحديث السجلات / الأرشيفات والتصورات؟

يتم تحديث السجلات والتصورات مرة كل ساعة.

ما الحد الأقصى لسعة السجلات/ الأرشيفات؟

يمكن أن تزيد السجلات/ الأرشيف لتستوعب 50.000 تغريدة. وعند هذه النقطة، سوف يتم تدوير وتغيير السجلات مرة أخرى لتظهر تغريدات جديدة.

لماذا يتوجب علي تسجيل الدخول إلى تويتر؟

ولكي يقوم Tweet Archivist بإعلام موقع تويتر لتحديث أرشيفك وسجلك بصورة منتظمة، فإننا في حاجة إلى تمرير معلومات التصريح لموقع تويتر ليقوم بذلك، إذ إننا لم نقم مطلقًا بتخزين أي بيانات خاصة بك في موقع تويتر، أو تحديث حائطك الشخصي أو فعل أي شيء غير مخول لنا.

ما المقصود بحالة ووضع الأرشيف؟

إن حالة سجلك وأرشيفك الخاص إما أن تكون مفعلة أو غير مفعلة، فالأرشيف المفعل هو الأرشيف الذي لا زلنا تقوم بالإشراف عليه على موقع تويتر، ويتم تفعيل الأرشيف إما لأنك قمت بالتسجيل للحصول على نسخة تجريبية أو أنك قمت بشراء اشتراك ترتب عليه أنه تم تفعيل أرشيفك الخاص، أما أن يكون أرشيفك غير مفعل فهذا يعود إلى خمسة أسباب: (1) أنك قمت بإنشاء الأرشيف لكنك لم تقم أبدًا بتفعيله. (2) أنك قمت بتفعيل الأرشيف لفترة تجريبية استمرت لمدة ثلاثة أيام لكنك لم تقم مطلقًا بشراء اشتراك مما ترتب عليه انقضاء المهلة التجريبية للأرشيف. (3) أنك قمت بتفعيل الأرشيف باشتراك وسجل الأرشيف 50.000 تغريدة وانتهت سعته. (4) أنك قمت بتفعيل الأرشيف باشتراك وانتهت فترة الاشتراك المدفوعة. (5) أنك قمت بتعطيل الأرشيف يدوياً لكي تفسح المجال لفعاليات أخرى في اشتراكك.

ما المنطقة الزمنية التي يطلق عليها تاريخ إنشاء التغريدات؟

عندما تتابع آخر 100 تغريدة من أي أرشيف على الانترنت، فيتم تمثيل وتصوير الطابع الزمني فيصيغة الوقت القياسية العالمية. وإن قمت بتحميل الأرشيف في صيغة ملف إكسيل أو أي ملف آخر، فإنك تستطيع تطويع الطابع الزمني محليًا ليناسب المستخدم الذي يقوم بكتابة تغريدات. كما يمكنك رؤية النطاق الزمني للمستخدم الذي قام بعمل تغريدات.

كيف يمكنني مشاركة سجلاتي وأرشيفي مع أصدقائي وزملائي؟

إن الوضع الافتراضي هو أن يكون الأرشيف عامًا. إذ يمكنك مشاركة أو تغريد رابط الصفحة – كما تفعل عند مشاركة أي صفحة أخرى، كما يمكنك أن تضع الجداول والمخططات كقوالب في أي صفحات مواقع انترنت أخرى. وفي حال قيامك بتحويل أرشيفك إلى الوضع خاص، فلن يسمح لغيرك برؤية أرشيفك الخاص أو الاطلاع عليه – عندما تقوم بتسجيل الدخول فقط.

كيف أقوم بإلغاء اشتراكي؟

قم بتسجيل الدخول على Tweet Archivist وقم بالنقرعلى رابط "My Archives" في الركن أعلى اليمين، وهناك ستتمكن من رؤية الروابط لإلغاء الاشتراكات. وعندما تقوم بإلغائها ستنتهي الاشتراكات بناء على الفترة الزمنية والتاريخ الذي بدأت فيه الاشتراك. لذا إن بدأت اشتراكًا شهريًا في الخامس عشر من مايو مثلاً، وقمت بإلغاء الاشتراك في الثاني من أغسطس، فإن اشتراكك سيظل مفعلاً حتى الخامس عشر من شهر أغسطس.

نظرًا لأن لدي العديد من الأرشيفات الأخرى، هل يمكنني تنشيط أو تعطيل أي عدد أرشيفات أريده؟

نعم، فأثناء الفترة الزمنية لاشتراكك، يمكنك تفعيل أو تعطيله حسبما تريد، فعلى سبيل المثال، يمكنك متابعة تغريدات أو هاش تاج معين لمدة أسبوعين ثم تقوم بتعطيل الأرشيف وبداية متابعة هاش تاج آخر على مدار الأسبوعين التاليين.

هل يمكنني إعادة تفعيل أرشيف معطل؟

لا. لن نتركك تفعل ذلك لأغراض تكامل البيانات نتيجة لأنه ستكون هناك فجوة في البيانات. مما يجعلك في حاجة إلى أرشيف جديد.

ما المقصود بالخصوصية؟ كيف يمكن أن يتم تحويل الأرشيفات إلى عامة أو على خاصة؟

الوضع الافتراضي للأرشيف هو أن يكون عامًا، مما يعني أن أي فرد يستطيع أن يدخل على الأرشيف، فلكل أرشيف رابط عنوان انترنت خاص به والذي يمكن مشاركته لأي فرد ويتم وضعه في محتوي محركات البحث، ومن خلال النقر على أيقونة القفل الموجودة في "My Archives" يمكنك تضعيف إعدادات خصوصية الأرشيف، مما يجعل الأرشيف مخفيًا عن العام، يمكنك أن تري كيف يشاهد العالم ملفك التعريفي الشخصي من خلال تسجيل الخروج ثم الدخول على صفحة ملفك الشخصي على الرابط التالي: http://www.tweetarchivist.com/YOUR_TWITTER_HANDLE ورؤية الأرشيفات التي تظهر هناك.

كيف تقوم بحساب الانطباعات؟

الانطباعات هي إجمالي عدد المرات التي يتم فيها نقل التغريدات المحفوظة في أحد الإرشيفات إلى تدفقات موقع Twitter. وبالطبع سوف يقرأ جميع من يتلقون التغريدات إياها. وعليه فإن الإنطباعات هي أكثر المستهدفين المحتملين في الإرشيفات. وتعمل الأعمال الإعلانية المدفوعة بنفس الطريقة حتى أنه في حالة عرض إعلان معين على أحد المواقع الإلكترونية، فلن يكون هناك ضامن يمكن للشخص رؤيته فعليًا. لاحظ أيضا أن الانطباعات لا تعبر عن تكرر المستخدمين فإذا شاهد نفس المستخدم علامة تجزئة معينة مرتين، فسوف يتم حسابها باعتبارها انطابعين. لاحظ أنه بسبب عرض الردود على المخططات الزمنية العامة للمتابعين، فإنه يتم حسابها كانطباع واحد فقط. يقوم موقع Twitter بعرض ردود كل المستخدمين كما هو موضح هنا: https://support.twitter.com/articles/119138-types-of-tweets-and-where-they-appear.

كيف يمكنني التواصل مع مالكي Tweet Archivist؟

يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: info[at]tweetarchivist.com.

Track #Hashtag Analytics Across Twitter Instagram Tumblr With Tag Sleuth Try Now!

ENTER A TERM, HASHTAG, OR QUERY:How to search twitter >

Frequently Asked Questions

Why do the results of a search only go back a short period of time?

Tweet Archivist does not have access to the historical records of all tweets ever tweeted. Rather, Tweet Archivist uses realtime services provided by Twitter to search for tweets. Those services only allow access to roughly the last 2000 tweets of a search or 1 week of tweets, whichever comes first. Once you begin monitoring a term with Tweet Archivist, you can be assured you won't miss a tweet moving forward.

How often are archives and visualizations updated?

Archives and visualizations are updated once an hour.

How big can archives grow?

Archives can grow to 50,000 tweets. At that point, archives will roll over and begin anew.

Why do I have to sign in with Twitter?

In order for Tweet Archivist to regularly poll Twitter to update your archive, we need to pass on authorization information to Twitter. We never store any of your Twitter data, update your timeline or do anything invasive.

What does the status of an archive mean?

The status of an archive is either active or inactive. An active archive is an archive that we are still monitoring on Twitter. An archive is activated either because you have signed up for a trial or else you have purchased a subscription and activated that archive. An archive becomes inactive for five possible reasons: (1) You created the archive but never activated it. (2) You activated the archive as a trial, which ran for three days, but never purchased a subscription and the archive expired; (3) You activated the archive as a subscription and it hit 50,000 tweets and rolled over; (4) You activated the archive as a subscription and the subscription expired; (5) You manually deactivated the archive to make room in your subscription for other archives.

What timezone is the created date of the tweets?

When viewing the last 100 tweets from an archive on the web, the timestamp is represented in universal time. If you download the archive into Excel or another spreadsheet, you can also access the timestamp localized to the user who tweeted. You can also see the timezone of the user who tweeted.

How do I share my archives with friends and colleagues?

Archives are public by default. You can share or tweet the url of that page—just like sharing any other page. You can also embed the charts as an iframe in other webpages. If you make your archive private, only you can see your archives — and only when you're logged in.

How do I cancel my subscription?

Sign in to Tweet Archivist and click the "My Archives" link in the upper right corner. There you will see links to cancel reoccurring subscriptions. When you cancel, your subscription will expire based on the date you started the subscription. So, if you started a monthly subscription on May 15th and cancelled it on August 2nd, your subscription would remain active until August 15th.

With my three active archives, can I activate and deactivate as many archives as I want?

Yes. During the duration of your subscription, you can activate and deactivate at will. For example, you might start out tracking a particular hashtag for two weeks and then deactivate that archive and begin tracking a different hashtag for the next two weeks.

Can I reactivate an inactive archive?

No. We don't let you do this for data integrity purposes because there would be a gap in the data. You need to start a new archive.

What does privacy mean? How do I make archives public or private?

Archives are public by default, meaning that anyone can access the archive. Each archive has a unique URL which can be shared to anyone and is indexed by search engines. By clicking on the lock icon in "My Archives" you can toggle the privacy settings, making archives hidden to the world. You can see how the world sees your profile by logging out and then going to your profile page at http://www.tweetarchivist.com/YOUR_TWITTER_HANDLE and seeing the archives that appear.

How do you calculate impressions?

Impressions are the total number of times that the tweets of an archive have been delivered to Twitter streams. Of course, not everyone who receives a tweet will read it. As such, impressions are the largest possible audience for the given archive. Paid advertising works similarly; even though an ad was displayed on a website, there is no guarantee that a person actually saw it. Also, note that impressions does not deduplicate users, so if the same person sees a given hashtag twice, it counts as two impressions. Note that, because replies are only delivered to common followers' timelines, they are calculated as a single impression. Twitter doesn't broadcast replies to all users, as explained here: https://support.twitter.com/articles/119138-types-of-tweets-and-where-they-appear.

How can I get in touch with the owners of Tweet Archivist?

Please contact info[at]tweetarchivist.com.